كيفية التحدث و الدردشة مع الفتيات على الهاتف

ليس كل شاب يواجه هذه المشكلة ، ولكن إذا كنت ، فإن المساعدة في متناول اليد. قد يجد العديد من الشبان الدردشة و التحدث إلى الفتيات على الهاتف تدمير للأعصاب. حسنا، في الواقع لا يوجد سر عن كيفية التحدث و الدردشة مع الفتيات على الهاتف.
كل شاب يعتقد أنهم يعرفون ماذا يفعلون ، ولكن عند سماع أول كلمة “مرحبا” من الفتاة ، سيبدؤون بالتحسس و التعثر بالكلام ! لذلك، لمنع المزيد من التحسس، أقرأ عن كيفية الدردشة و التحدث مع الفتيات على الهاتف. وسوف تأتي بالتأكيد في متناول اليدين.

وهنا لائحة قصيرة من ما سوف تحتاجه لإتقان فن التحدث الحلو عبر الهاتف:

1) فتاة
2) هاتف (بالتأكيد!)
3) الثقة

الخطوة الأولى: قد تكون مهتم معها منذ آخر فترة، ولكنك فقط خائف جدا من الدردشة معها. أو ربما، كلاكما على معرفة ببعضكم لذلك لا يوجد لديك الشجاعة لتطلب منها رقمها وجها لوجه. حسنا ، هنا يوجد تقنية سهلة. حاول الطلب من حولها من أعز أصدقائها, وربما، يمكنك اقتراح تبادل الأرقام عبر ذلك الصديق. وعلاوة على ذلك، التحدث على الهاتف هو أفضل وسيلة لكسر أي توتر غير ظاهر، قبل أن تبدأ التحدث معها شخصيا.

هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>